تفسير الأحلام

تفسير الخوف من الكلاب في المنام لابن شاهين

الخوف من الكلاب في المنام

الخوف من الكلاب في المنام ، حلم الكلاب يحمل تفسيرات كثيرة فالكلب الأسود يختلف تفسيره عن الكلب البني ولكل لون دلالة معينة وتفسير مخصص له، سنعرفكم على تفسير رؤية الكلب في المنام، ومن ثم سنقص تفسير الخوف من الكلاب في المنام.

الكلب يدل على أناس يريدون أن يوقعوا بك وهما بمثابة أعداء لك، فعلى الرأي أن يحذر من رؤية الكلاب في الحلم لأنهم شر في الحياة وتحذير من أشخاص يتربصون للرأي.

أما من رأى كلب كبير البنية أي ضخم فهو يعني عدو ذات نفوذ قوي والرأى يحاول أن يأخذ منه موقف لكنه أقوى منه، في حال هرب الرأى من ذاك الكلب الضخم فإن العدو لن يلحق به أي أذى على الإطلاق، من الممكن أن تكون تلك الأعداء من الأصدقاء المقربين فعليك بتوخي الحذر صاحب الرؤية.

الكلب يدل أحيانا على الصدق والإخلاص، أما إن قام بعضك في الحلم فهذا غير حميد على الإطلاق ويفسر على وجود أشخاص مقربين منك سوف يغدرون بك إما في العمل أو في الحياة العملية ومن الممكن أن يكونوا أحد الأشخاص المدعين الصداقة  والإخلاص لك فالغير تغير من حال لحال والله أعلم، فعليك أيها الرأى الحذر وأخذ الحيطة.

في أحلام معينة تشير رؤية الكلب على الخير، وفي موضع آخر يشير للشر، فيجب الأخذ بالإعتبار تفاصيل المنام والحالة الإجتماعية لصاحب المنام وهل لديه مشاكل في الواقع أم لا.

الخوف من الكلاب في المنام والهرب منه

إن قام رجل بالهروب من الكلاب في الحلم فهذا يدل على أن أحد يطارده ويحاول أن يؤذيه، في حالة نجاح الهروب من تلك الكلاب أو كلب واحد سيتغلب الرائي على تلك الأشخاص في الحقيقة لكن بعد فترة من ليست بطويلة.

أما الخوف من الكلاب يشير إلى مهابة من الأعداء وضعف الرأي لأنه لا يقدر على مواجهتهم، وبالتالي في الحقيقة سيقوم صاحب بترك كل شيئ يخصه ويتنازل عن حقه لأنه خائف من المواجهة بينه وبين خصومه، أو من الممكن أن يصل به خوفه إلى أن ينافق ويتغاضى على النطق بكلمة الحق وسيكون ضال بسبب الخوف، أيها الرائي لا يوجد إنسان له الفضل في مد عمر أخيه الإنسان فكلنا سنموت بأمر الله فلا داعي للنفاق والخوف من مطالبة الحق.

الخوف من الكلاب في المنام

من رأى أنه يخاف من الكلاب أن تهاجمه يعني هذا أن الشخص صاحب الحلم يخاف ويقلق كثيرا من أشياء هو يخطط لها في الواقع، لكن يخشى فشلها، لكن نحن نقول إن تلك الرؤية تفسر على أنها سيتم إرشادك إلى الطريق الصحيح فلا داعي للقلق فالخوف من هجوم الكلاب مجرد شعور ناتج عن قلق وتوتر حقيقي كما ذكرنا فلا تضع تلك الحلم في بالك لأن العقل الباطن هو من زرعه بسبب عدم السيطرة على نفسك.

أما من رأى أن الكلب أو مجموعة من الكلاب تنبح عليه لكن دون إحداث ضرر به وعضه، دلالة على حالة خوف من شئ ما في الحقيقة لكن لن يدوم هذا الخوف طويلا وسينتهي مع بداية التركيز وستحل دون أي مشاكل.

ليس كل حلم يكون حقيقي فمن الممكن أن يكون عقل باطن أضغاث أحلام أي كوابيس ليس لها أي تفسير وليست رسالة للرأى، فمن الممكن أن يحلم شخص بالكلاب لمجرد أنه رأهم في الحقيقة إما في مكان عام أو على التلفاز، أو أنه يخشى الكلاب فهناك أشخاص تخاف من الكلب في الواقع، بالتالي يكون الحلم ناتج عن قلق في الواقع.

السابق
تفسير رؤية رجل أسود في المنام لابن سيرين
التالي
تفسير هجوم الكلاب السوداء في المنام للامام الصادق

اترك تعليقاً