تفسير الأحلام

تفسير هجوم الكلاب السوداء في المنام للامام الصادق

هجوم الكلاب السوداء في المنام ، الكلاب تعني إما المرض أو الصديق الغير وفي الذي ينتظر منه أي غدر في أي وقت، أو إخلاص وحب ولكن في حالات معينة فقط، أما ألوان الكلاب في الحلم تختلف أيضا بالأسود غير الأبيض وكلا منهما يحمل معنى مختلف عن الآخر وعلى حسب حالة الرأى النفسية والمشاكل التي يمر بها.

  • الكلب الهادئ يعني السلام للحالم.
  • الكلب الشرس يعني العدو البائس.
  • الكلب الذي يعض هو غدار ومنافق وشخص يتقرب لك حتى يغدر بك.
  • الكلب النباح أي الذي ينبح ويعوي دون أذى يكون عدو بائس غير مؤذي.
  • الكلب صاحب اللون الأصفر هو شخص يغار منك دون ردة فعله.
  • الكلب الأسود عدو ستنتصر عليه.

هجوم الكلاب السوداء في المنام للبنت العزباء

إذا  كانت الفتاة عزباء و رأت هجوم كلاب سوداء عليها فرد أو جماعة يقول لها الحلم أن هناك أشخاص يتربصون لها كي يوقعوا بها في الشر، فإن هربت منهم فسوف تنتصر لنفسها ولم يقم الأعداء الذين يضمرون لها الشر بفعل شئ لها، أما إن لم تقدر تهرب منهم  دل على أنها ستتأذى منهم لكن ستنتصر في النهاية.

أما إن رأت العزباء كلاب سوداء اللون غير شرسة على الإطلاق فهو خير سيأتي لها قريبا بإذن الله.

هجوم الكلاب السوداء في المنام للمطلقة

رؤية المطلقة للكلاب السوداء يدل على المشاكل التي تؤرق وتغم تلك الحالمة،  أما في حال رأت الكلاب السوداء يقوم بالركض خلفها هم أشخاص يريدون النيل منها بالكلام والمضايقات لها لكن دون جدوى سوف تتعامل مع الموقف بشكل صحيح  نظرا لقوة شخصيتها الصلبة التي تجعلها تواجه من يضايقوها.

هجوم الكلاب السوداء على الرجل في المنام

الكلاب السوداء هي عدو صلب يتربص لضحيته بدقة كبيرة جدا، ويريد النيل والأذى لكن دون جدوى لأن خططه دائما تفشل فالظلم  شئ لا يطاق عفانا الله وإياكم.

فإن حلم الرجل بهجوم كلاب سوداء عليه في الحلم يعني أن على الرأى الحذر من تلك الرؤيا ولا يثق بأحد بسهولة حتى لا يقع في خدع أحد الأشرار، وعلى الرغم من ذلك التربص فإنه سينتصر على هؤلاء بإذن الله.

رؤية الكلب صديق لك في المنام

من رأى في منامه أنه يصاحب كلب فهذا دل على أن صديقه وفي له، نظرا لأن الكلاب في الواقع وفيا لأصحابها، والرأي الثاني أنه سيشتري كلب وسيكون وفي له ويحبه.

وهناك تفسير يقول إن رؤية الكلاب جميعها جيدة لأنها غير مؤذية، لكن في حال قام بعضك في الحلم فهذا إنظار لك بعدم الثقة في أي شخص بسهولة حتى التأكد من مشاعره إتجاهك، لأن عض الكلب في المنام يعني الغدر من أحد يتقرب لك بنفاق وكذب حتى يصل ما يريده وهو الوقوع بك.

من حلم بكلب لونه أصفر فهذا يفسر على أنه غيرة، يوجد أحد يغير منك إما في العمل أو الحياة العملية لكن هذه الغيرة غير مؤذية هي تكون دون ردة فعل وإحداث أذى، ما على الرآى فعله هو تحصين نفسه ضد الحسد وعدم التحدث كثيرا عما تملكه حتى تتجنب غيرة البعض من الذي تملكه.

تفسير أن تقوم بإطعام الكلاب الوحشية في منزلك، هذا يدل على أنك مخدوع في أحدهم وتقوم بالحفاظ على عدو لك بل وتثق فيه جدا لكن هو في الحقيقة شخص باطل ويريد بك شر أو عند أول إختبار سيرسب فيه بسهولة.

يمكنكم الإطلاع على

تفسير أكل لحم الخنزير في المنام لابن سيرين

السابق
تفسير الخوف من الكلاب في المنام لابن شاهين
التالي
تفسير شرب عصير القصب فى المنام للنابلسي

اترك تعليقاً